28/12/2014

مشاريع عقارية خليجية بـ 100مليار دولار في «النخبة العقاري»

مشاريع عقارية خليجية بـ 100مليار دولار في «النخبة العقاري»
توقَّع عقاريون خليجيون أن يشهد معرض النخبة العقاري المقرر إقامته في العاصمة الإماراتية أبوظبي عرض مشاريع عقارية خليجية ضخمة تقدَّر بـ 100 مليار دولار.

وقالت رئيس الشركة المنظمة للمعرض الشيخة فاطمة الصباح إن المشاريع التي سيجري عرضها في معرض النخبة العقاري الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 26 إلى 29 يناير المقبل في أبوظبي تقدر قيمتها بـ 100 مليار دولار أمريكي، تتوزع مابين سكني واستثماري وسياحي وذلك حسبما ذكرت صحيفة الشرق

وذكرت الصباح أن المشاريع توجد فى مختلف دول العالم ومن بينها دولة الإمارات العربية المتحدة، تركيا وإسبانيا وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وسرايفو وسلطنه عمان والسعودية ومصر والأردن وفرنسا وبلغاريا وألبانيا والنمسا وغيرها من دول العالم.

وأكدت أن تنظيم معرض النخبة العقاري – أبوظبي (أقوى تجمع عقاري مالي واستثماري) في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (أدنك) بدولة الإمارات العربية المتحدة سوف يكون الحدث الأبرز خلال السنة القادمة وسوف تكون فعاليات المعرض مقامة بمشاركة مجموعة من الشركات العقارية المحلية والعربية و العالمية.

وقالت الصباح إن المعرض سيتيح الفرصة لإتمام صفقات البيع والشراء المباشر، وليس مجرد إتمام الصفقات أو طرح المشاريع، مما يجعل منه فرصة مناسبة جداً لشريحة كبيرة من الأفراد و التجار والشركات.

وأوضحت أن المعرض سيشكل فرصة نادرة للاستثمار المباشر وغير المباشر ويعد المعرض دعماً للشركات العقارية وشركات التطوير العقاري، كما وأنه يعد فرصة للتعرف على المنتجات الجديدة، وتكوين علاقات تجارية مع الشركات المشاركة في المعرض والتعرف على ردود الأفعال المباشرة حول مختلف المنتجات العقارية المطروحة فيه.
المصدر: مباشر