Skip to main content

بعد 6 أشهر.. إلى أين وصل مشتركو Arabs Got Talent في موسمه الأول؟

ستة شهور تقريبا مرت على انتهاء الموسم الأول من برنامج Arabs Got Talent ويستعرض الموضوع أين وصل أبرز نجوم البرنامج عمرو قطامش، أحمد البايض، شيماء المغيري، نور الدين بن وقاص، وجوني مادنيس


(القاهرة - أحمد الجندي) ستة أشهر تقريبًا مرت على انتهاء الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الأول في الوطن العربي Arabs Got Talent.. لم يفز إلا شخصًا واحدًا باللقب وهو الشاعر الحلمنتيشي المصري عمرو قطامش، لكن النجومية لم تكن حكرًا عليه فقد تخطاه في ذلك بعض ممن لم يفوزوا.



نهائيات البرنامج وصل إليها 12 مشتركًا، أشعلوا الموسم الأول لدرجة لم يتوقعها أحد، وكشف البرنامج عن مواهب بمستوًى عالٍ؛ حيث يتيح Arabs Got Talent لجميع من يجدون في أنفسهم الموهبة الفرصة للاشتراك.



وأطلق البرنامج العنان لكل هؤلاء ليشق كل منهم طريقه في النجومية بما توافر لديه من موهبة، وذكاء فني، ومنهم من كان ذكيًا بما يكفي لزيادة نجوميته، ومنهم من لم يثابر، لكن في النهاية حقق البرنامج لهم شهرة وشعبية ليس لها مثيل.




عمرو قطامش
عمرو هو من فاز بجائزة البرنامج الكبرى التي بلغت 500 ألف ريال إضافة إلى سيارة شيفرولية كامارو، ومنذ أن فاز باللقب أصبح قطامش ضيفًا على عدد هائل من البرامج التلفزيونية وعدد كبير من الحوارات الصحفية في المجلات والصحف، وفي نهاية المطاف وقع عقدًا مع إحدى القنوات الفضائية في مصر ليصبح أحد مذيعيها الأساسيين.




أحمد البايض
كان أحد المواهب الفذة في Arabs Got Talent بعد أن قدم عروضًا في خفة اليد حبس بها الأنفاس، وصل البايض إلى أفضل ثلاثة بعد منافسة مع الطفلة البحرينية حلا الترك.



وبعد انتهاء الموسم الأول، اشترك البايض في برنامج "شط بحر الهوى" الذي عُرض على MBC1 ورافق مطربين وممثلين من الصف الأول خلال رحلة إلى جزر الباهاما، كان فيها السوبر ستار راغب علامة والملكة أحلام، وعدد كبير من النجوم.

فيديو البايض في اختبارات الأداء الأولى في Arabs Got Talent أصبح واحدًا من أكثر الفيديوهات العربية مشاهدة؛ حيث تخطى مشاهدوه ثلاثة ملايين، فيما أن أعلى فيديو مشاهدة له قبل الاشتراك في البرنامج لم تتعد 200 ألف فقط.




نور الدين بن وقاص
وصل المتسابق المغربي بن وقاص الذي شارك بموهبة فريدة في الفن التشكيلي إلى أفضل ثلاث مواهب في البرنامج.. ربما لم يُسمع إلا القليل عن بن وقاص قبل اشتراكه في Arabs Got Talent، لكن بعد البرنامج أصبح المتسابق، وبشهادة ابنته، نجمًا شعبيًا برسوماته التي وصلت إلى الملايين.



ابنة بن وقاص كشفت أن مشاركة والدها في البرنامج أسعدت أهل مدينتهم وأهل المغرب جميعًا، لافتة إلى أن كثيرين تسابقوا لالتقاط الصور معه فور عودته من حلقة التصفيات الأخيرة التي صعد فيها للنهائي، وزاره كثيرون من مندوبي الصحف لإجراء المقابلات الإعلامية معه.




حلا الترك
على الرغم من عدم صعودها إلى الثلاثة الأفضل في المنافسة، فإن الطفلة البحرينية حلا الترك التي شاركت بموهبة الغناء كانت الأكثر نجاحًا بعد ظهورها في البرنامج، فلم يقتصر الوضع بالنسبة لها على الظهور الإعلامي في البرامج التلفزيونية والحوارات الصحفية، لكنها أصبحت أشهر طفلة مغنية في الوطن العربي.



حلا استطاعت بعد أن وقعت مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" طرحت من خلاله ألبوم "بابا نزل معاشه" أن تتفوق على نجوم كبار في استطلاعات مختلفة، ويكفي أن نعرف فقط أن الفيديو الخاص بمشاركتها في البرنامج على يوتيوب تخطى حاجز الـ13 مليون مشاهدة، لتتفوق على أغلب مغنيي الصف الأول العرب.




جوني مادنيس
جوني حصل على المركز الأول ضمن أفضل النجوم الذين لم يصلوا إلى آخر مراحل البرنامج بنسبة 19.03% في الاستطلاع الذي نشر على الصفحة الرسمية لـArabs Got Talent.



ومنذ أن شارك جوني في أول تجارب للأداء بموهبته الغريبة "العزف عبر الفم" أو "البيت بوكس"، توقعت لجنة التحكيم أن يكون له مستقبل باهر، إن لم يكن في البرنامج فسيكون خارجه.



وبالفعل، ازداد الطلب على جوني في حفلات لبنان وخارجها، وبشهادته بصفحته على "فيس بوك" تشهد حفلاته حضورًا لافتًا.




شيماء المغيري
حصلت شيماء على تعاطف كثيرين لعدم وصولها إلى الثلاثة الأوائل في البرنامج، خاصة وأنها شاركت في موهبة نادرة وهي الرسم على الرمال، لكن عدم فوزها لم يجعل نجمها يأفل؛ حيث ساهمت شيماء في نشر هذا النوع من الفن في مصر والعالم العربي، وجعلت الجمهور أكثر معرفة به، وأصبح اسمها مرتبطًا بـ"الرسم على الرمال" كلما ذكر.



ولم تقتصر الشهرة على هؤلاء، فهناك نماذج عديدة حققت نجاحات بعد اشتراكهم في البرنامج منهم عبد الملك البلجاني الذي ظهر في أحد كليبات الفنانة نجوى كرم.. ويُتوقع أن يكون الموسم الثاني أكثر سخونة.. فمن ينتظره قطار الشهرة في هذا الموسم؟.

Comments

Popular posts from this blog

ظروفنا ماتستحي وايامنا ماهيب ريف ,,

القصيدة لـ محمد بن الذيب ..... ويقول فيها ظروفنا ماتستحي وايامنا ماهيب ريف = والأرض من كثر القحط ماعاد شفت اعلافها وحقي على البيت القوي ماهو على البيت الضعيف = وإلى بغيت أدمدم الجمه على غرافها خليت شمس العشق مركونه على حد الرصيف = الخطه المحبوكه تحقق جميع اهدافها يا اهل الثنائيات مضمون الثنائه سخيف= أنا لحالي أحكم الدفه مع مجدافها والمعرفي (شرطي) وخاواني ورقيته (عريف) = لكن تجهله العلوم ارباعها وانصافها يبغى يسوي مع جنابي بهرجه وانا مخيف = وهو الى شاف الدروب المستحيله خافها والمختلف مجلة الجمهور والشعر النظيف = ماهي غريبة لالقيتو صورتي في غلافها بس الغريبة يوم مريت الحساء ياهل القطيف = تذكرت عيني مدامعها على مشرافها واليوم مابه عذر يوم ارقاك يالضلع المنيف = الا اني اتعب ارجولي من كثر وقافها واكثر مشاريه الشجر عليك يافصل الخريف = هتكت ستر غصونها واسرفت في كلافها انا جويع وجوعي مواصل ماهو قطعة رغيف = وعيني من الفرقا حداها الهم عن محرافها والعفو عند المقدره صوره من الحب العفيف = هذا كلام اللي قطار العمر كله طافها اخذت فـ أبها شهر كامل يسمونه مصيف = والشمس تحجبها السحابه والرعود خلافها وعي

رابـــــح صقـــر == انا كـــــــــــــذا

أنا كذا من خلقني الهي أن جيت ببكي كذبتني المناديل *** الصبح أبصرخ وأمسي أجرح شفاهي أبعد علي البوح من نجمه سهيل نصفي يموت وباقي النصف لاهي راسي تجاذبها يدين المهابيل *** أكبرت فيك الحزم ناهي وراهي وأصغرت فيك الركض لمصافح الليل حبيبتي ما دونك ألا النواهي تكبيره الإحرام قيد الرجاجيل *** كلن على طبعه يفسر أشباهي ما غيرك الي لمسني نزعه النيل لقيت بك كذبن على الصدق زاهي ولقيت بك صدقن كما ريحه الهيل *** أنا أحبك من خلقني الهي ما تصدقي لو صدقتني المناديل

شجرة انساب قبيلة العرجان

بسم الله الرحمن الرحيم قال الله تعالى(( يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا )) صدق الله العظيم ... الحجرات اية 13  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يشرفني ويسعدني أن تكون أول مواضيعي في هذا المنتدى الشامخ شجرة أنساب لقبيلة العرجان من بني شداد عبيدة قحطان  وهي من جهدي وعملي أنا عبدالله ابن مجاد الغربي العرجي عبيدة قحطان وقد تم العمل في شجرة الأنساب خلال الأشهر الماضية وقد تم خلال العمل بها استشارة الرجال العوارف من قبيلة قحطان وأهدئ هذه الشجرة لهذا المنتدى ولا أعضائه ولجميع من يحب هذه القبيلة واتمنى أن تنال على استحسان الجميع =واسئل الله العظيم أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه = لاتنسوننا من خالص دعائكم http://www.qahtaan.com/vb/showthread.php?t=65563