Skip to main content

قصة حياة الممثله انجيلينا جولي

قصة حياة الممثله المشهوره عالميا انجيلينا جولي


ولدت الممثلة أنجيلينا جولى فويت فى الرابع من يونيو عام 1975 بلوس أنجيليس بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وهى ابنة الممثل القدير جون فويت وشقيقة المخرج جيمس هيفين.

عملت في بداية حياتها كعارضة أزياء فى لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وظهرت فى العديد من اغانى الفيديو المصورة وبدأت مشوارها الفنى فى الفيلم السينمائى (Lookin to Get Out) عام 1982 .

تزوجت أنجلينا من جونى لى ميلر ثم من بلى بوب ثورنتون، وقد اختيرت أنجيلينا كواحدة ضمن أجمل خمسون شخص فى العالم فى استفتاء مجلة بيبول الأمريكية عام 2000.
الموضوع الأصلى من هنا: الكوت قصة حياة الممثله المشهوره عالميا انجيلينا جولي....

أعلنت النجمة انجلينا جولى انها تفكر بقوة هذه الايام فى اعتزال التمثيل حتى تحقق امنيتها فى ان تصبح قائدة لطائرة حيث انها تدرس حاليا قيادة الطائرات لتحصل على رخصة لقيادة الطائرات. وقالت انجلينا انها ترغب فى قيادة الطائرات حتى تستطيع ان تعتمد على نفسها فى نقل عمال المساعدة والانقاذ والمواد الغذائية والاشياء الاخرى حول العالم لتؤدى وظيفتها كسفيرة للاجئين التابعين للامم المتحدة من احدث افلام انجلينا جولى فيلم " قبض الارواح " وهى تصور حاليا فيلم " الاسكندر الاكبر " وتقوم فيه بدور ام الاسكندر الاكبر " اوليمبيا "



تعيش انجلينا جولي في عالمين،الاول منهما هوليوود حيث تقوم بتمثيل افلامها ،وتعيش في فنادق الخمسة نجوم ،والثاني هو معسكرات اللاجئين في افريقيا وآسيا ،حيث تعمل مع الامم المتحدة لاعادة الامل الى المشردين .وتشعر انها اكثر حياة وما تقوم به هو ما تريده لنفسها .وتقول انها تعمل مع اناس خسروا الكثير ورغم ذلك يحسون بالامتنان للحياة .
في عامها الربع والعشرين نالت جولي جائزة الاوسكار عن دورها كفتاة عدوانية مصابة بمرض عقلي في فيلم " فتاة معاقة ".لكنها رغم ذاك لم تشعر الا بالقليل من الارتياح في النجومية والثروة التي جاءت معها .وعرفت انجلينا مساوئ الشهرة ،فهي ابنة الممثل جون فويت وامها الممثلة مارسلين بيرتراند اللذين تطلقا وهي طفلة تحبو .وهي تدرك الان ان مغامراتها في طفولتها وصباها المتوحشين كانا محاولة لملئ الفراغ الذي احسته في داخلها .

وتطوعت جولي كسفيرة للامم المتحدة وعادت الى كمبوديا وذلك بعد فراغها من دورها لارا كروفت في فيلم نباشة القبور .وزارت هناك مخيمات اللاجئين .لقد استجابت للنداء الباطني وادركت ان ثروتها وشهرتها قد يساهمان في تحقيق عالم من الخير . وتبنت في كمبوديا الطفل مادوكس وتأمل بتبني المزيد .وقد لحقناها الى بيفرلي هيلز بعيدا عن المشاغل .
وكانت هذه الاسئلة .
المجلة :هل ترغبين بالاطفال دائما ؟
جولي : كثيرا ماكنت اشعر اني بعيدة عن ان اكون اما .فانا اعرف انه لاكون اما فيجب ان لا اكون محطمة نفسيا وان تتزايد ثقتي يوما بعد آخر .ولم اعتقد اني ساكون متوازنة .
المجلة: وهل ساعدك ابنك في ان تكوني متوازنة ؟
جولي :لقد هداني وجعلني اشعر بالسلام .وذلك ما جعلني اقوى لاني غيرت حياتي بين ليلة وضحاها لتكون حياتنا احسن .وابني افضل ما حدث في حياتي .
المجلة :هل يحتاج الطفل الى اب ؟
جولي : لقد كان هناك الكثير من الرجال في حياتي ،وكان عندي أخ .ولذا سيكون لابني مادوكس معلمين رجالا.
ولقد كبرت من دون اب.
المجلة: ولكنك تعرفين من كان ابوك وقد رايتيه مرارا.
جولي :نعم ،ولكني اعتقد ان ذلك لم يكن امرا حسنا فلم تكن علاقتي بابي جيدة وعندما كبرت ،رأيت أمي شديدة
الاجهاد،وطالما كانت تبكي كثيرا .وانا اؤمن ان الاشخاص الذين ينبغي وجودهم قرب الطفل ويقومون بتنشئته هم الاشخاص الذين يحبونه 100 %.
المجلة:لقد قال والدك مؤخرا انه يرغب بالتصالح واصلاح الاضرار التي تسبب بها .
جولي :كلا ،كلا انا اعتقد ان ذلك امرا يجب ان لايقال للصحافة ؛ وذلك امر يقوم المرء به في حياته الخاصة .ومن حسن الحظ اني ذهبت الى مكان ادركت فيه انه لايهمني ما يقول .لقد كنت انسانة جيدة وصديقة جيدة وساكون اما جيدة كذلك .ولكوني اما بالتبني فلا ارى ان رابطة الدم ما يشكل العائلة .العائلة هي الوقت والحب الذي تمنحه ،وبذلك فقط تكون ابا .
عن مجلة R D الامريكية


المصدر: الكوت

Comments

Popular posts from this blog

ظروفنا ماتستحي وايامنا ماهيب ريف ,,

القصيدة لـ محمد بن الذيب ..... ويقول فيها ظروفنا ماتستحي وايامنا ماهيب ريف = والأرض من كثر القحط ماعاد شفت اعلافها وحقي على البيت القوي ماهو على البيت الضعيف = وإلى بغيت أدمدم الجمه على غرافها خليت شمس العشق مركونه على حد الرصيف = الخطه المحبوكه تحقق جميع اهدافها يا اهل الثنائيات مضمون الثنائه سخيف= أنا لحالي أحكم الدفه مع مجدافها والمعرفي (شرطي) وخاواني ورقيته (عريف) = لكن تجهله العلوم ارباعها وانصافها يبغى يسوي مع جنابي بهرجه وانا مخيف = وهو الى شاف الدروب المستحيله خافها والمختلف مجلة الجمهور والشعر النظيف = ماهي غريبة لالقيتو صورتي في غلافها بس الغريبة يوم مريت الحساء ياهل القطيف = تذكرت عيني مدامعها على مشرافها واليوم مابه عذر يوم ارقاك يالضلع المنيف = الا اني اتعب ارجولي من كثر وقافها واكثر مشاريه الشجر عليك يافصل الخريف = هتكت ستر غصونها واسرفت في كلافها انا جويع وجوعي مواصل ماهو قطعة رغيف = وعيني من الفرقا حداها الهم عن محرافها والعفو عند المقدره صوره من الحب العفيف = هذا كلام اللي قطار العمر كله طافها اخذت فـ أبها شهر كامل يسمونه مصيف = والشمس تحجبها السحابه والرعود خلافها وعي

رابـــــح صقـــر == انا كـــــــــــــذا

أنا كذا من خلقني الهي أن جيت ببكي كذبتني المناديل *** الصبح أبصرخ وأمسي أجرح شفاهي أبعد علي البوح من نجمه سهيل نصفي يموت وباقي النصف لاهي راسي تجاذبها يدين المهابيل *** أكبرت فيك الحزم ناهي وراهي وأصغرت فيك الركض لمصافح الليل حبيبتي ما دونك ألا النواهي تكبيره الإحرام قيد الرجاجيل *** كلن على طبعه يفسر أشباهي ما غيرك الي لمسني نزعه النيل لقيت بك كذبن على الصدق زاهي ولقيت بك صدقن كما ريحه الهيل *** أنا أحبك من خلقني الهي ما تصدقي لو صدقتني المناديل

شجرة انساب قبيلة العرجان

بسم الله الرحمن الرحيم قال الله تعالى(( يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا )) صدق الله العظيم ... الحجرات اية 13  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يشرفني ويسعدني أن تكون أول مواضيعي في هذا المنتدى الشامخ شجرة أنساب لقبيلة العرجان من بني شداد عبيدة قحطان  وهي من جهدي وعملي أنا عبدالله ابن مجاد الغربي العرجي عبيدة قحطان وقد تم العمل في شجرة الأنساب خلال الأشهر الماضية وقد تم خلال العمل بها استشارة الرجال العوارف من قبيلة قحطان وأهدئ هذه الشجرة لهذا المنتدى ولا أعضائه ولجميع من يحب هذه القبيلة واتمنى أن تنال على استحسان الجميع =واسئل الله العظيم أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه = لاتنسوننا من خالص دعائكم http://www.qahtaan.com/vb/showthread.php?t=65563