لماذا لم أستلم رقم رقم التعريف الشخصي؟
هناك أسباب عديدة وراء احتمال عدم استلامك لرقم التعريف الشخصي (PIN) حتى الآن.
- لا يخضع حسابك لتعليق لحين إدخال رقم التعريف الشخصي.
لن يُطلب منك التحقق من رقم التعريف الشخصي إلا بعد أن يصل رصيد حسابك إلى الحد الأدنى للتحقق. إذا لم يتم عرض تعليق في أعلى صفحة نظرة عامة، فيعني ذلك أن حسابك لا يخضع لتعليق لحين إدخال رقم التعريف الشخصي.
- ربما لم يتم إرسال رقم تعريف شخصي إليك.
يجب الانتظار لمدة أسبوع بعد وصول رصيد حسابك إلى الحد الأدنى للتحقق حتى يتم إنشاء رقم تعريف شخصي وإرساله إليك عبر البريد.
- لم تنتظر لمدة أربعة أسابيع بعد إنشاء آخر رقم تعريف شخصي لك.
يستغرق وصول أرقام التعريف الشخصية غالبًا 4 أسابيع بالبريد، وقد يستغرق مدة أطول حسب موقعك.
إذا لم تستلم رقم التعريف الشخصي بعد أربعة أسابيع، فسيلزمك طلب رقم تعريف شخصي جديد. لمعرفة التاريخ الذي سيمكنك طلب رقم تعريف شخصي جديد بحلوله، سجّل الدخول إلى حسابك واعرض صفحة إعدادات الحساب ضمن علامة التبويب الصفحة الرئيسية.
- عنوان الدفع غير صالح.
الرجاء مراجعة عنوان الدفع سريعًا وتحديث عنوانك إذا لزم الأمر.
كيفية طلب رقم تعريف شخصي جديد
إذا لم تتسلم رقم التعريف الشخصي، أو إذا فقدته، يمكنك طلب الحصول على رقمي تعريف شخصي آخرين. للتأكد من أن أمامه ما يكفي من الوقت للوصول إليك، فسيلزمك الانتظار لمدة 4 أسابيع بعد إرسال آخر رقم تعريف شخصي إليك عبر البريد قبل أن تطلب رقمًا جديدًا.
قبل أن تطلب رقم تعريف شخصي جديدًا، يُرجى التأكد من صحة عنوان الدفع.
راجع التعليمات
راجع التعليمات
لطلب رقم تعريف شخصي جديد:
- سجِّل الدخول إلى حسابك.
- ضمن علامة التبويب الصفحة الرئيسية، انتقل إلى صفحة إعدادات الحساب.
- انقر على رابط "التحقق من العنوان".
- انقر على طلب رقم تعريف شخصي جديد في أسفل الصفحة.
سنرسل حينئذٍ رقم تعريف شخصي جديدًا على العنوان الوارد في حسابك. إذا وصل رقم التعريف الشخصي الأصلي أولاً، فيمكنك استخدامه، فأرقام التعريف الشخصية البديلة ليست إلا نسخًا طبق الأصل.
هل يمكنك إرسال رقم تعريف شخصي (PIN) إلى عنواني الجديد؟
إذا كان هناك خطأ في عنوانك، أو إذا كنت قد انتقلت إلى عنوان جديد، فعليك تحديث عنوان الدفع في حساب الناشر الذي تملكه.
بمجرد أن يتم تحديث عنوانك، يمكنك طلب رقم التعريف الشخصي (PIN) الجديد ليتم إرساله إلى عنوانك الذي تم تحديثه. للقيام بذلك، انقر على رابط "التحقق من العنوان" من صفحة إعدادات الحساب.
هل يمكنني استخدام رقم التعريف الشخصي (PIN) القديم لدي بعد طلب رقم تعريف شخصي جديد؟
نعم. إن جميع أرقام التعريف الشخصية (PIN) البديلة الصادرة لحسابك ستكون نسَخًا طبق الأصل من الأرقام الأصلية؛ بحيث يمكنك إدخال أيٍّ من أرقام التعريف الشخصية (PIN) التي تتلقاها، بغض النظر عن الرقم الذي يصل أولاً.
هل يمكنني إرسال نسخة من وثيقة الهوية الرسمية أو الفاتورة المحلية؟
إذا طلبت فقط الحد الأقصى من أرقام التعريف الشخصية وهو 3 أرقام ولم تتلقَ أيًّا منها خلال أربعة أسابيع منذ آخر طلب لرقم التعريف الشخصي. في هذه الحالة، سجّل الدخول إلى حسابك وستظهر لك ملاحظة في الصفحة الرئيسية تتضمن مزيدًا من التعليمات بشأن كيفية إرسال وثيقة رسمية لنا تثبت صحة عنوانك من خلال نموذج "الاتصال بنا".
Comments
Post a Comment