Skip to main content

مواقع « التجارة الإلكترونية » تبدأ سباق عروض «الكريسماس» مبكراً

مواقع « التجارة الإلكترونية » تبدأ سباق عروض «الكريسماس» مبكراًمواقع « التجارة الإلكترونية » تبدأ سباق عروض «الكريسماس» مبكراً
«سوق دوت كوم» يقدم أكثر من 1000 منتج بخصومات تصل إلى %70
«نفسك» يطرح عروضاً على الساعات والعطور بتخفيضات من 20 إلى %50
«جوميا» تقدم منتجات الأجهزة المنزلية والديكورات بعروض من %6 إلى %46
بدأت مواقع التجارة الإلكترونية وصفحات التسوق عبر مواقع التواصل الاجتماعى طرح عروضها مبكراً لأعياد «الكريسماس»، وبدأت ماراثون الخصومات لجذب أكبر عدد من العملاء، وتنوعت العروض التى قدمتها ما بين الخصومات على الساعات والبرفانات والأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية بجانب الرحلات وحفلات رأس السنة، حيث قرر موقع «سوق دوت كوم» تقديم أكثر من 1000 منتج بخصومات تصل إلى %70، وتراوحت خصومات موقع «نفسك دوت كوم» ما بين %20 و%50.
قال عمر الصاحى، الرئيس التنفيذى لموقع «سوق دوت كوم»، إن الشركة سوف تحتفل بعيد ميلادها السادس فى مصر، بالتزامن مع حلول أعياد الكريسماس، مضيفا أن «سوق» سيُطلق مهرجان ديسمبر للتسوق الذى يبدأ منتصف ديسمبر، مشيراً إلى أنه سيعرض خلال المهرجان أكثر من 1000 منتج مختلف بخصومات تصل إلى حوالى %70.
وعن المنتجات الأكثر طلباً خلال أعياد الكريسماس أوضح الصاحى، أنها تتمثل فى أجهزة هواتف ذكية وتابلت وأجهزة الكمبيوتر.

من جانبه، أكد شريف نصار، الرئيس التنفيذى لموقع «نفسك دوت كوم»، أن الشركة تعتزم الاحتفال بأعياد الكريسماس من خلال طرح خصومات تتراوح بين %20 و%50.
أضاف أن أكثر المنتجات طلباً خلال هذه الفترة الهدايا الشخصية كـ «الساعات والعطور الحريمى»، فيما يستعد «نفسك دوت كوم» لاستقبال موسم الشتاء وطرح عروضه على الملابس تزامناً مع عيد الميلاد المجيد ورأس السنة.

من جانبه، أوضح أحمد الجابرى، الرئيس التنفيذى لموقع «فسحتك دوت كوم»، أن شركته تستعد لاستقبال أعياد رأس السنة بالتعاون مع بعض الفنادق الكبرى بالقاهرة مثل «موفن بك» و«كارتراكت» لإقامة حفلات رأس السنة وتقديم أغانٍ شعبية وفلكلور شعبى والإقامة بالفندق لمدة ليلة واحدة مقابل 900 جنيه لفردين، موضحاً أنه يقدم أسعاره بتخفيض %23 مقارنة بشركات السياحة المماثلة، كما يوفر «فسحتك» رحلات إلى شرم الشيخ والغردقة بأسعار تتناسب مع جميع فئات المجتمع تبدأ من 900 جنيه إلى 3 آلاف جنيه للفردين.
وعن رحلات اليوم الواحد أشار الجابرى، إلى أن «فسحتك» يستعد لاستقبال أعياد رأس السنة وإجازة منتصف العام بمجموعة رحلات لليوم الواحد أبرزها رحلة «قرية العزبة» بسقارة وتبدأ من 50 إلى 80 جنيهاً للفرد يتخللها فلكلور شعبى، بالاضافة إلى «قرية أجياد» بأكتوبر بسعر 40 جنيهاً.

أوضح أن الموقع يسعى لتنشيط السياحة الداخلية من خلال تنظيم عن جولة سياحية بمنطقة الهرم وأبوالهول وهرم سقارة لطلاب الجامعات بصحبة مرشد سياحى، وذلك لتوعية الطلاب بالتاريخ الفرعونى، مؤكداً أن سعر الرحلة لن يتعدى الـ 50 جنيهاً فى جميع الأحوال.
وعن تنشيط قطاع السياحة الخارجية أوضح الجابرى، أنه يسعى للتواصل مع شركات السياحة الخارجية لجذب وفود إلى مصر وجلب العملة الأجنبية للبلاد، سعياً منه لنهوض قطاع السياحة مرة أخرى.
أشار إلى أنه يسعى دائماً لإطلاق حملات إعلانية عبر موقع التواصل الاجتماعى «الفيس بوك» لجذب أكبر شريحة من العملاء والسياح لمصر.

فى سياق متصل، قدمت بعض صفحات التجارة الإلكترونية على موقع التواصل الاجتماعى «الفيس بوك» عروضاً للكريسماس وأعياد رأس السنة حيث قدمت صفحة «Keratin hair treatment» المتخصصة فى تصفيف الشعر عروضاً لجميع أنواع صبغات الشعر والكرياتين، وتراوحت بين 1000 و2000 جنيه بجانب بعض الهديا التى تمنحها لعملائه.
فى حين أطلق موقع «BOGO plus» عروضه احتفالاً بالكريسماس عند شراء كتاب كوبونات الخصومات «بوجو بلس» الإصدار4.1 والحصول على الآخر مجاناً، بالاضافة إلى 30 تذكرة ذهبية وكارت «أيوا» أوفر بـ300 جنيه فقط بدلا من 410 جنيهات.
بينما منحت شركة «أوريفلام» المتخصصة فى أدوات ومنتجات التجميل عضوية مجانية عند شراء أى منتج، كما قدمت مجموعة هدايا مجانية بقيمة 748 جنيهاً لعملائها احتفالاً بأعياد رأس السنة والكريسماس.

وطرح جروب «إيجى كوكو» المتخصص فى بيع الملابس الحريمى عروضاً للاحتفال بأعياد الكريسماس وتنوعت بين ملابس تشبه زى الشخصية الشهيرة بابا نويل بأسعار 150 جنيهاً للقطعة.
وتعتزم صفحة «ديمو فاشون» للملابس التركية الاستعداد لخوض ماراثون سباق أعياد رأس السنة والكريسماس بطرح عروضها على أن يكون الشحن مجانا داخل القاهرة وتحمل نصف تكلفة الشحن بالجيزة وباقى المحافظات، بالإضافة إلى بعض المفاجآت عند الاستلام ما بين خصومات إضافية أو هدايا لانجيرى.
من جانبها، أطلقت شركة «جوميا» للتجارة الإلكترونية عدة عروض استعداداً لاستقبال رأس السنة والكريسماس تراوحت بين %11 و%46 على الأجهزة المنزلية والديكورات، وخصومات بين %12 و%20 للكاميرات وأجهزة الاوديو والفيديو، وعلى أجهزة الكمبيوتر من %6 و%37، وتراوحت نسبة الخصومات على الهواتف الذكية ما بين %18 و%38.

Comments

Popular posts from this blog

ظروفنا ماتستحي وايامنا ماهيب ريف ,,

القصيدة لـ محمد بن الذيب ..... ويقول فيها ظروفنا ماتستحي وايامنا ماهيب ريف = والأرض من كثر القحط ماعاد شفت اعلافها وحقي على البيت القوي ماهو على البيت الضعيف = وإلى بغيت أدمدم الجمه على غرافها خليت شمس العشق مركونه على حد الرصيف = الخطه المحبوكه تحقق جميع اهدافها يا اهل الثنائيات مضمون الثنائه سخيف= أنا لحالي أحكم الدفه مع مجدافها والمعرفي (شرطي) وخاواني ورقيته (عريف) = لكن تجهله العلوم ارباعها وانصافها يبغى يسوي مع جنابي بهرجه وانا مخيف = وهو الى شاف الدروب المستحيله خافها والمختلف مجلة الجمهور والشعر النظيف = ماهي غريبة لالقيتو صورتي في غلافها بس الغريبة يوم مريت الحساء ياهل القطيف = تذكرت عيني مدامعها على مشرافها واليوم مابه عذر يوم ارقاك يالضلع المنيف = الا اني اتعب ارجولي من كثر وقافها واكثر مشاريه الشجر عليك يافصل الخريف = هتكت ستر غصونها واسرفت في كلافها انا جويع وجوعي مواصل ماهو قطعة رغيف = وعيني من الفرقا حداها الهم عن محرافها والعفو عند المقدره صوره من الحب العفيف = هذا كلام اللي قطار العمر كله طافها اخذت فـ أبها شهر كامل يسمونه مصيف = والشمس تحجبها السحابه والرعود خلافها وعي

رابـــــح صقـــر == انا كـــــــــــــذا

أنا كذا من خلقني الهي أن جيت ببكي كذبتني المناديل *** الصبح أبصرخ وأمسي أجرح شفاهي أبعد علي البوح من نجمه سهيل نصفي يموت وباقي النصف لاهي راسي تجاذبها يدين المهابيل *** أكبرت فيك الحزم ناهي وراهي وأصغرت فيك الركض لمصافح الليل حبيبتي ما دونك ألا النواهي تكبيره الإحرام قيد الرجاجيل *** كلن على طبعه يفسر أشباهي ما غيرك الي لمسني نزعه النيل لقيت بك كذبن على الصدق زاهي ولقيت بك صدقن كما ريحه الهيل *** أنا أحبك من خلقني الهي ما تصدقي لو صدقتني المناديل

شجرة انساب قبيلة العرجان

بسم الله الرحمن الرحيم قال الله تعالى(( يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا )) صدق الله العظيم ... الحجرات اية 13  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يشرفني ويسعدني أن تكون أول مواضيعي في هذا المنتدى الشامخ شجرة أنساب لقبيلة العرجان من بني شداد عبيدة قحطان  وهي من جهدي وعملي أنا عبدالله ابن مجاد الغربي العرجي عبيدة قحطان وقد تم العمل في شجرة الأنساب خلال الأشهر الماضية وقد تم خلال العمل بها استشارة الرجال العوارف من قبيلة قحطان وأهدئ هذه الشجرة لهذا المنتدى ولا أعضائه ولجميع من يحب هذه القبيلة واتمنى أن تنال على استحسان الجميع =واسئل الله العظيم أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه = لاتنسوننا من خالص دعائكم http://www.qahtaan.com/vb/showthread.php?t=65563