13/12/2014

تفاصيل حديث فهد الهريفي في برنامج اللوبي الرياضي على قناة العدالة


ننشر جميع تفاصيل وحيثيات حوار الناقد الرياضي فهد الهريفي على قناة العدالة، في برنامج اللوبي الرياضي، الذي يقدمه الإعلامي السعودي أحمد الفضلي من أجل مناقشة الشأن الرياضي السعودي كل يومي خميس وجمعة من الأسبوع.
حيث تحدث فهد الهريفي أولا عن مشاركة المنتخب السعودي في خليجي 22، وقال أن متسوى منتخب السعودية كان ضعيفا في البطولة، رغم تصدره المجموعة الأولى بسبعة نقاط، حيث قال فهد الهريفي أن المجموعة الأولى كانت أقل قوة من المجموعة الثانية.
وأضاف أنه في أول إختبار للمنتخب السعوودي في نصف النهائي، فرغم الفوز على الإمارات إلى أن دفاع الأخضر السعودي كان ضعيفا حسب تصريح فهد الهريفي الذي أشاد بالمنتخب القطري وبمدربه الجزائري جمال بلماضي.
وعن أسباب تراجع مستوى منتخب السعودية، قال الهريفي أن الأمر يعود إلى لوبي هيلالي إستطاع السيطرة على إتحاد الكرة السعودية، وأنه هو سبب المشاكل من خلال التحكم في جميع الوظائف الهامة داخل الإتحاد.
كما تحدث فهد الهريفي في برنامج اللوبي الرياضي أيضا، على حقيقة المفاوضات بين رئيس الهلال وهوساوي من أجل إقناع هذا الأخير للإنضمام إلى الفريق الأزرق، وأن ذلك تم بوساطة لاعبين من المنتخب السعودي، ليطالب بفتح تحقيق في هذه النازلة.