13/12/2014

مايا دياب في "ستار اكاديمي 10": "من فوق حجاب ومن تحت بلا تياب"

أطلّت أمس النجمة مايا دياب في البرايم الرابع عشر من برنامج "ستار اكاديمي "، حيث كان لإستضافتها وقع كبير لدى الجمهور، من خلال أغانيها التي قدّمتها وإطلالاتها الثلاث، التي أظهرت أنوثتها وجاذبيتها ولفتت الأنظار إليها.

مايا اختارت أغنيتها الجديدة "قاطفين" ضمن لوحة إستعراضيّة مميّزة، قدّمتها في أول ظهور لها، لتطلّ فيما بعد بأغنية "أيوه" مع غادة اجريدي .

أما في إطلالتها الثالثة، فقد غنّت النجمة اللبنانية ريمكس "نيالي فيك" مع الطالبة التونسية، وقد جذبت الكاميرات إليها من جهة، وأثارت جدلاً كبيراً من جهة أخرى، حيث ارتدت فستاناً أسود قصيراً وشفافاً وعاري الصدر، كشف عن أجزاء كبيرة من جسدها، وقد غّطت رأسها بما يُشبه خوذة الدراجة النارية، ولكن مصنوعة من القماش ومرصّعة بالأحجار الكريمة.

وكان لظهور مايا هذا، أثراً كبير عبر صفحات التواصل الإجتماعي، جعلها عرضة للإنتقادات والإتهامات من البعض، الذين رأوا أنّها أهانت الحجاب الذي يرتكز عليه الدين الإسلامي، واعتبروا أنّ إطلالتها هذه، هي الأجرأ والأغرب كونها مُثيرة للإشمئزاز.

ومن بين التعليقات الساخرة والانتقادات الاذعة، نذكر منها:
"الفستان ساخن ولا يناسب العالم الإسلامي، طلتها إهانة للحجاب، الله الله شوّهت الحجاب والعرب وكأنها تتمسخر، شو الهبل اللي لابستو، هههههه شو هالحجاب... من فوق حجاب ومن تحت بلا تياب، مبروك الحجاب عقبال ما نشوفك لابسة الجلباب، كل أغنياتها الفاشلة بلاي باك، مغطية رأسها ومطلعة رجلها، إيه الهبلة دي... ربنا يشفيها".

ومن التعليقات الطريفة: "وش ذا الخوذة... جاية ستار ولا سباق، شو هالسطل عرأسها، شكلها برميل زبالة، ..."

وبالرغم من هذه الضجة التي أثارتها نجمتنا اللبنانية التي إنتظر الجميع إطلالاتها، خاصة وأنّها معروفة بجرأتها، ولكنّها لم تستطع سحب البساط من تحت أقدام نظيرتها النجمة هيفاء وهبي وأن تحقّق ما أنجزته الأخيرة بفستانها الشفاف الذي ارتدته في البرايم 10.


وتبقى المُنافٍسة الوحيدة الفنانة ميريام فارس التي ستطلّ الأسبوع المقبل في البرايم 15 كضيفة مميزة، وتُحيي السهرة ما قبل الأخيرة.