23/11/2014

قبل انطلاقة "ستاراك"... معركة بين رنا سماحة وعبد الله عبد العزيز!

قبل أسابيع معدودة من انطلاق الموسم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي" الذي تتهيّأ له محطتا LBCI اللبنانية وCBC المصرية، طغى الخلاف بين معجبي الفنانة رنا سماحة التي شاركت في الموسم الأخير من "ستاراك" مع الطالب السعودي عبد الله الذي كان من أقوى الطلاب الذين وصلوا إلى المراحل النهائية. وقد أدّى هذا الخلاف إلى إقدام سماحة، التي تمتلك على موقع تويتر صفحة خاصة تتجاوز السبعين ألف متابع، على حذف زميلها عبد الله من قائمة أصدقائها وعمل "بلوك" له أيضاً، وذلك بعد مناوشات وصلت إلى حد الشتائم بين معجبيها ومعجبيه.

إذاً بدأت الحرب بين نجوم "ستاراك" تخرج إلى العلن، ويبدو أنّ سماحة التي تمتلك شعبية جيدة في القاهرة ولها عدد كبير من المعجبين بدأت تتخذ خطوات تصاعدية لتكريس هذه النجومية والعمل من خلالها، وذلك بدعم من بعض الصحف المصرية التي ترى فيها مطربة جيدة مستقبلياً. 

رنا سماحة، تبدأ أولى خطواتها اليوم متكئة على جمهورها وقاعدتها الشعبية، بالإضافة إلى دعم قناةCBC  لها وللفائز في الموسم التاسع محمود محيي، وهما بالطبع سيحضران إلى الأكاديمية في نسختها العاشرة هذا الموسم بطلب منCBC  نفسها التي تعوّل كثيراً على عنصر الشباب. 

وعلى الرغم من الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها المحطات المصرية، يُعدّ "ستاراك" من البرامج التي لم تفرّط بها CBC للسنة الثانية نظراً للجمهور الكبير المتابع لنجومه على الشاشة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن هؤلاء رنا سماحة التي نالت دعماً كبيراً بعد تخرّجها من النسخة التاسعة.

في أي حال، انتهى الديكور الخاص بالأكاديمية واستكملت باقي التجهيزات بحسب أخبار "أندمول" الخاصة بـ"نواعم" إيذاناً بموسم جديد ينطلق في نهاية سبتمبر/أيلول المقبل، وهو في النهاية موسم منافس بقوة للنسخة الثالثة من "أراب آيدول"