02/02/2014

هروب مسؤول في جهة حساسة بعد ضبطه مع معلمة في خلوة وبحوزتها حشيش

هروب مسؤول في جهة حساسة بعد ضبطه مع معلمة في خلوة وبحوزتها حشيش

( إخبارية حائل ) مكة :

ذكرت مصادر صحفية، أن إدارة المخدرات، وهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة، تحققان مع معلمة سعودية (42عاماً)، بعد ضبطها برفقة مسؤول يعمل بجهة حساسة داخل سيارته، وبحوزتها حشيش وطلاسم سحر وشعوذة معمولة لطليقها، فيما هرب المسؤول من الموقع وترك المعلمة وحدها ليتم القبض عليها من قبل رجال الهيئة.

وأوضحت المصادر أن إحدى دوريات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر(فرع المنصور) كانت تقوم بعملها الميداني، فاشتبه أعضاؤها في سيارة من نوع "كرايسلر"، كانت مظللة وتقف في منطقة مظلمة بجوار إحدى الحدائق بحي الخالدية، وبداخلها رجل وامرأة، فطلب رجال الهيئة من الرجل اثبات صلته بمرافقته، فأبرز لهم بطاقة عمله التي تبين منها أنه مسؤول بجهة حساسة.

وحاول المسؤول تخويف رجال الهيئة بحكم وظيفته وعمله، كما طلب من مرافقته "المعلمة" الهرب، وحاول التهجم على أعضاء الهيئة، وبعد ذلك ترك المعلمة وحدها، ليقبض عليها رجال الهيئة، وهرب بطريقة جنونية من الموقع قبل حضور الدوريات الأمنية التي تم استدعاؤها، فصدم سيارتين كانتا تسيران في الشارع.

وبتفتيش شنطة المعلمة، تم العثور بداخلها على سجائر وحشيش وطلاسم سحر، قالت إنها معمولة لطليقها حتى لا يأخذ أطفالها منها، وبالتحقيق معها تبين أنها على علاقة بالمسؤول ومقر عمله، وأن بينهما علاقة غير شرعية، فتم تسليمها لإدارة المخدرات بحي العزيزية بمكة، وكذلك تم تسليم بطاقة المسؤول.

وأشارت المصادر، إلى أن عمليات البحث لاتزال جارية لضبط المسؤول، وأن إدارة المخدرات وهيئة الأمر بالمعروف، قامتا بمخاطبة جهة عمله لإحضاره، وتم تحويل القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق فيها بحكم اختصاصها.